دورة صانع الاقفال

أعضاء مسجلين فقط



تابعونا

قم بالاتصال بنا


חדש

F12 لمحة لتكون خبير دورة أقفال ناجح

اذا فاتك البث فاليك هنا التسجيل! محاضرة عبر الانتلرنت من قبل بوعز فمسون حول تخصص خبير الأقفال

انقر هنا للتسجيل
http://vimeo.com/67760003

مقدمة
ان التسويق الصحيح هو الذي يدمج بين التكلفة الدنيى و التعرض الأقصى.
ينصح بنشر التكلفة المناسبة لميزانيتك و محاولة انتاج أكثر ما يمكن من هذه الميزانية.هناك احتماليات رفض للتسويق الذاتي الصحيح.
كقاعدة، كلما نشرت بتكلفة أقل، تجد انه يجب أن تخصص وقتا أكبر في نشر الدعاية الى الزبائن بنفسك.
 كلما بذلت مجهودا أكبر في التوزيع الذاتي، فان التكلفة المادية تكون أقل. اذا أردت النشر  دون "أن تحرك نفسك" يجب عليك أن تدفع مبالغ أكبر لكي يوزع الاخرون دعايتك.

 

 

على سبيل المثال، اذا نشرت اعلانا ذات جودة عالية  و قبلها في محرك البحث " جوجل" عن طريق اشخاص محترفين رائعين أو أن تنشر صفحات اعلانات كاملة في "الصفحات الذهبية" فان سعلر اعلانك قد يصل الى جهد 20.000 شيقل شهريا. في المقابل اذا وزعت لاصقات في السلالم و مغناطيسات على الأبواب في منطقة السكن المجاورة لك بشكل مستقل،فان تكلفة الدعاية ستصل الى 700 شيقل شهريا من خلال توزيع أربعة الاف مغتاطيس.
 لا شك انه كلما نشرت اعلانات خاصة بك فانك ستحصل على عدد أكبر من القراءات. ما عليك فعله هو أن تجد التوازن المناسب بين الجهد و الدعاية، و بين قدرتك على كمية العمل الناتجة عن ذلك.
بالاضافة الى ذلك، اذا نشرت اعلانا حول خدماتك كخبير دورة أقفال عن طريق صرف أموالا أكثر، فمن المحتمل أن تربح أكثر.
اذا كان كل شيقل نصرفه في الاعلان يعود علينا بربح قيمته 2 شيقل، فان الشئ الصحيح الذي يجب أن نقوم به هو الأعلان.
بمبلغ 10.000.000 $ في اليوم لكي نربح 20.000.000$ في اليوم.

 تخيل أن الدعاية هي الة لمضاعفة الأموال. فأنت تدخل شيقل واحد الى الالة و تحصل على 1.90 من جانبها الاخر، الا أن الأمر ليس سهلا.
يمكنك أن تدخل 100.000 شيقل الى الالة و أن تحصل على 10.000 من جانبها الاخر و تخسر الأموال.
 لا يوجد ضمان للنجاح.
الشئ المؤكد هو أن التسويق و العلان هو الشئ الأهم في كل عمل بغض النظر عن حجمه.

 

1. تسويق صحيح (دعاية في Google AdWords )
لكي نسوق العمل بالطريقة الأصح، علينا أولا أن نقرر ساعات العمل. اذا كنت خبير أقفال تعمل من داخل مركبتك و تقدم خدمات أقفال، تغيير أقفال، تصليح أبواب و خدمات اختراق 24 ساعة في اليوم في البلدة التي تقيم فيها و في المحيط القريب منك، عليك أن تظهر في جميع البلدان التي تكون انت على استعداد و قادر على تقديم الخدمة فيها .
من خلال تجربتي، فان أهم شئ للزبائن الذين يطلبون خدمة اختراق هو زمن الوصول. لذلك، اذا طلب الزبون تغيير سيليندر الباب، فانه من الممكن أن نحدد موعدا معه بعد ساعة أو ساعتين. و بذلك تستطيع أيضا تقديم الخدمة لزبون بعيد عنك.مقابل ذلك، اذا كنا نتحدث عن زبون يريد ان يخترق بابه في حالة طوارئ( على سبيل المثال، زبون أقفلت الباب على ابنته الصغيرة داخل الحمام)، لا تستطيع أن تقدم له الخدمة اذا كان يسكن على بعد ساعة سفر عنك.
عليك أن تركز في التسويق في الأماكن الأقرب اليك. يمكنك أن تزيد أرباحك، اذا استطعت أن تصل الى الزبون بسرعة.
لكي تصل الى الزبون بسرعة، اذا ذكرت في دعايتك أنك ستصل خلال 15-20 دقيقة، فان الأشخاص سيتعاملون معك بجدية أكبر. و ذلك لأنك خبير دورة أقفال ملتزم بالوصول فورا لتقديم خدمة الاختراق. فسيختارون خبير دورة أقفال الذي يلتزم بالوصول بأقصى سرعة ممكنة.
ان المادة الاعلانية التي ينصح بها في أيامنا هذه هي الانترنت. انا أنصح جدا بتحديد ميزانية حسبها تقوم بعمل دعاية لك عبر الانترنت في بلدك.
على سبيل المثال اذا أردت أن تظهر اليوم، الان، فورا، بداية، في الصفحة الرئيسية في "جوجل" في بلدك حيث تعمل، فان الأداة المناسبة هي نشر دعايات ممولة عبر "Google AdWords".
"Google AdWords" يعمل بالطريقة التالية:
كناشر للدعاية، فانك تدفع على كل "نقرة" للزبون الذي قرر ان يضغط على دعايتك و أن يدخل الى صفحة الاعلان أو الى الصفحة الخاصة بك.لخبراء دورة الأقفال توجد ميزة كبيرة تميزهم عن كل فرع اخر.لأن من يكسب الزبائن الذين يطلبون خبير دورة أقفال  سيختارون الاتصال اليك فورا. اذا هم يطلبون رقم هاتفك.
 على سبيل المثال، اذا قرر خبير اخر  ان ينشر اعلانه على"Google AdWords",و يقترح تقديم كل مواهبه لمعالجة كل ما يشكو منه زبائنه بطريقه مثبتة و مميزة، فان كل زبون يريد ان يختبر هذا الشخص البديل و أسلوبه في العلاج، يدخل بنقرة واحدة الى الرابط الخاص باعلانه الممول. لذلك فان عدد النقرات تخبره عن طريق "جوجل" بأنه ملزم بالدفع. التكلفة لكل نقرة هو حسب الفرع، لكل مجال تسعيرة مختلفة بحسب حجم المنافسة.
 كخبراء دورة أقفال فانه من صالحنا أن نكسب الأفراد الذين يطلبون خدماتنا، و نحن لسنا معنيون بجودة و مظهر الاعلان أو موقعنا على الانترنت، لكن في الواقع فان رقم الهاتف الخاص بنا و الأهم من ذلك مدة الوقت الذي نحتاجه للوصول...
 لذلك، أنا أنصح بأن تكون الاعلانات الممولة الخاصة بك مشابهة في صيغتها للصيغة المبينة هنا:
 "خبير دورة أقفال في القدس" اتصلوا على  0549552222
خدمة اختراق فورية، زمن الوصول 15-20 دقيقة.
خدمة 24 ساعة في اليوم، تصليح جميع أنواع الأقفال.
 بهذه الطريقة نوفر "نقرات" كثيرة. يرى الزبون رقم الهاتف الخاص بك و يمكنه الاتصال بك فورا دون أن يدخل الى الاعلان. و بذلك فقد كسبت زبونا، انت في المرتبة الأولى في "جوجل"، أنك تنشر اعلانك في وسيلة الاعلام الأكثر جدية، بالوتيرة الأعلى و حتى الان لم تدفع الأجرة.

2. الاعلان بأسعار مناسبة
عندما نريد نشر اعلاناتنا بأسعار مناسبة، أقصد بذلك أن الاعلان ذات التأثير الأكبر هو الاعلان الظاهر على الصفحة الرئيسية بأكملها في دليل الصفحات الذهبية. و التي لا تكون موجودة في الدليل المطبوع أيضا، اعلان في كل اسبوع في الجرايد، عشر اعلانات في قنوات التلفاز. أنا أؤكد لك ان هاتفك لن يكف عن الرنين و أنك ستبيع مكابس أكثر من شركة راب بريح. لكن عندها ايضا ستحتاج الى دفع مبالغ النسخ للناشرين.
عليك أن تجد التوازن المناسب بين حجم التوجهات اليك عبر الهاتف و التي تستطيع الرد عليها و بين تكاليف الاعلان. أنا أنصح أن تبدأ بالاعلان الأرخص، بحيث يكون الخطر الذي تأخذه على عاتقك هو صفرا.
يجب الأخذ بعين الاعتبار انه في كل مرة توفر فيها تكلفة الاعلان، تحتاج الى بذل جهدا خاصا لكي تسوق نفسك بطرق أكثر قدما مثل، توزيع المنشورات، لاصقات في السلالم، مغناطيس على الأبواب، بطاقات عمل، مواقع انترنت مجانية، مدونات و مواقع. امامك عمل شاق، هيا لنبني عملا ناجحا!!

3.الاعلان بواسطة منشورات في السلالم
أنا أرجح ان الاعلان باستخدام المنشورات في السلالم هو اعلان غير مفيد. اليوم عندما يدخل الأشخاص الى السلالم و يروون صندوق البريد ملئ بالمنشورات الملونة، فهم لا يبذلون جهدا لفتح و قراءة الاعلان. هذا هو بريد غير مرغوب به لأن أغلب الأشخاص يخرجوه من صندوق البريد الى الحاوية مباشرة. أيضا من بين الأشخاص الذين يقرأون الاعلان، فقط القليل منهم يستخدمونها. أقصد بالقليل القول بأنه حسب الاحصاء تبين أن من كل 1500 منشورة تصل واحدة فقط. بالاضافة الى ذلك، هذا هو الاعلان الأرخص، بسعر الاف الشواقل المنفردة. 

 4. الاعلان عبر البريد
يمكن أن ندرج الاعلان عبرالتوزيع الى صناديق البريد.طباعة نشرة ملونة وجيدة و بها تفصيل الفعاليات التي تقوم بها:
تغيير أقفال، تصليح أقفال، اختراق أبواب، الخ..يجب ادخال النشرة الى داخل ظرف أبيض عادي و أن نكتب على الظرف (بالطباعة او بالكتابة اليدوية، من المفضل بخط اليد) الكلمات التالية:
"الى العائلة الأغلى، تستحقون...".
 النتيجة ثورية.
ان الفرق بين توزيع المنشورات و بين هذه الطريقة هو ان المكتوب الشخصي و طريقة وصوله الى الزبون. من المفضل توزيعها لعدة الاف صناديق البريد.
 ان الفائدة الرئيسية هي أن المكتوب يدخل الى داخل بيت الزبون لأنه ليس منشورة.
يدخل اعلانك الى داخل منزل الزبون و هذه هي الخطوة الأولى. 
ممكن أن ندرج الاعلان الى مغناطيس جميل على سبيل المثال على شكل مفتاح كبير. من المفضل أن يكون مكتوبا عليه بخط كبير احدى الجمل التالية: "مخترق أقفال 24 ساعة في اليوم " أو "خبير أقفال لساعة الضرورة" أو "ساكن في الحي، يصل خلال دقائق معدودة".
أنا أرجح أن الأغلب يضع المغناطيس على الثلاجة. 
 ان تكلفة مشروع كهذا هي أغلى من المنشورات لكنها أرخص نسبيا من أي اعلان اخر. على سبيل المثال، يبلغ سعر المغناطيس تكون تقريبا 15 أغورة للوحدة و يبلغ سعر الظرفتقريبا 20 أغورة للوحدة (بكميات كبيرة).
في حال قررت أن ترسل الظرف عبر البريد يجب أن تأخذ بعين الاعتبار التكلفة الاضافية لشراء الطوابع. 
ان الاعلان من هذا النوع لا يحتاج الى بذل جهد مادي كبير و فائدته تكمن في أنه يعود بتأثير مثير للانطباع. بالأخص مقارنة بالمنشورات.

5.اعلان مجاني عبر الانترنت في محركات البحث التابعة ل"جوجل"
ان وسيلة الاعلان الأهم في أيامنا هي الاعلام الرقمي. من المعروف أن الاعلان عبر "جوجل" توجد له فوائد كثيرة. هناك طرق للاعلان في "جوجل" مجانا، اليكم بعض الطرق:
المدونات- الخيار الأول الذي أنصح به لأنه أثبت نجاحه. ندخل و نفتح مدونة في احدى المواقع الشائعة. بعد أن نقوم بتعبئة الطلب و فتح مدونة جديدة، ممكن البدء و تعبئة المقالات (مقالات داخل المدونة). في كل مقالة، تكتب قصة صغيرة حول الخدمة التي تقدمها.
أنصح بتعبئة العديد من المقالات بحجم كبير قدر المستطاع و أن بتكريس وقت كبير لكتابة المدونات.  لماذا؟ لأن هذا الاعلان لا يكلفك أغورة واحدة. و برأيي يثبت نفسه. اليك بعض الأمثلة على المدونات و طرق اعلان نفسك:
  عليك أن تخمن بشكل منطقي، أن تجرب أن تفكر ماذا سيكتب الزبون عندما يبحر في الانترنت عند البحث عن خدمتك. أي الكلمات سيكتب في محرك البحث "جوجل" لكي تظهر أنت و يختارك من خلال خدمة الأقفال التي يحتاجها.
على سبيل المثال، اذا كنت خبير دورة أقفال في القدس، فان الكلمات التي سيكتبها المبحر في الانترنت:
1)     مخترق أقفال في القدس
2)     مخترق أقفال القدس.
3)     خبير دورة اقفال في القدس.
4)     خبير دورة أقفال القدس.
5)     مصلح أبواب في القدس.
6)     مصلح أبواب القدس.
7)     مبدل أقفال في القدس.
8)     مبدل أقفال القدس.
9)     مخترق مركبات في القدس.
10)  مخترق مركبات القدس.

  هذا هو مثال على 10 كلمات بحث من المهم أن تظهر داخل المدونة الخاصة بك. عليك أن تهتم بأنه حين يكتوا احدى  كلمات البحث تلك، تظهر انت أولا أو بين الأوائل في "جوجل".
اليك مثالان على المقالات:

المثال الأول:
العنوان: خبير دورة أقفال في القدس، أتصل على 1800802020
اسمي بوعز فيمسون. أنا خبير دورة أقفال أقدم خدمة أقفال في القدس و المناطق المجاورة. أصل خلال 10-20 دقيقة لتقديم الخدمة.انا أقدم خدمة فتح أبواب، اصلاح أقفال، تغيير سيليندرات (مكابس)، اختراق مركبات، استعادة مفتاح من مفتاح غير موجود أصلا في حال ضياع المفتاح الأخير، فتح خزنات، تصليح خزنات و تركيب خزنات داخل البيوت و المكاتب.
انا أقدم ضمان على كل العمل الذي أقوم به. أنا خبير دورة أقفال مرخص.و أحمل شهادة خبير دورة أقفال معترف بها. أقدم الخدمة 24 ساعة في اليوم على مدار أيام الأسبوع السبعة.
أسعد بتقديم الخدمة لكم، بوعز فيمسون

المثال الثاني:
العنوان: خبير دورة أقفال المركبات في القدس 0549552222
جميع خدمات خبير دورة الأقفال. في حال أضعت المفتاح الأخير للمركبة، أسعد جدا بمساعدتك.
الخدمة تشمل فتح المركبة دون احداث أضرار، استعادة المفتاح من داخل الأقفال الموجودة دون الحاجة الى تغيير الأقفال و المشغل للمركبة، تغيير الرقم السري للأقفال في حال خشيتم أن المفتاح الذي ضاع يصل الى أيدي غير أمينة، نسخ أجهزة تحكم عن بعد لأجهزة الانذار للمركبة في حال ضياع جهاز التحكم عن بعد الأخير و مفاتيح جديدة بما فيها نسخ مفاتيح اضافية (سبير) حسب طلب الزبون. الخدمة تقدم 24 ساعة في اليوم، و أنا أجيب دائما على هاتفي.
ان الزبون الذي يكتب "خبير دورة أقفال في القدس" يحصل على المقال الأول. يظهر المقال في موقع "جوجل" في النتائج بحيث يظهر العنوان و رقم الهاتف.
ان الشئ الأهم، حتى لو لم ينقر الزبون على الاعلان، هو أن يرى الرقم الذي يظهر في العنوان و ربما سيختار أن يتصل.

6. موقع انترنت مجاني: الفوائد و الخسائر
بالأخص أنصح بالنشر في كل مكان لنشر الاعلانات مجانا و من المفضل النشر بكل مكان ممكن. ان الهدف من وراء ذلك هو انه يجب "الاطلاق في جميع الاتجاهات" لكي نحقق الحد الأقصى من الأعمال.
بالاضافة الى ذلك، أخذ موقع انترنت مجاني، و الاجتهاد فيه و تجديد  المحتويات به،  هو عمل يحتاج الى عدة أيام، عدة أسابيع و في بعض الأحيان يستغرق أشهرا.
في بعض الأحيان، قد يتوقف الموقع عن العمل أو أن الشركة التي توفر خدمة الانترنت المجانية معرضة للافلاس بشكل مفاجئ أو تقرر لسبب ما انها لا تريد الموقع الخاص بك و يختفي من الشبكة بعد العمل الشاق الذي بذلته.
 خسارة أخرى للمواقع المجانية- كونها مليئة بالاعلانات من قبل أشخاص اخرين يربح أصحاب الموقع من خلالهم. عندما يدخل أحدهم للموقع المجاني الخاص بك يجب أن يمر باعلانات كثيرة قبل أن يصل الى اعلانك، و من الواضح أن ذلك ليس مثاليا لك أو للمستهلك.
 في حال أنك قررت أن تبني موقع مع مجال خاص بك في مرحلة معينة، و هو على فكرة ليس باهظ الثمن (بين 100-200 شيقل في السنة)، عندما تبدأ في نسح المحتويات الذين بذلت فيهم مجهودا كبيرا في الموقع المجاني، "جوجل" معد لكي يتعرف  على المحتوى المكرر مثل سرقة مادة أصلية، لذلك لا يقدم ذلك من موقعك خوفا من نسخ مادة من موقع كان موجودا.
من تلك المبررات أنصح بكتابة مدونات و مقالات لكن من الضروري أن يكون لديك موقعا خاصا بك مع مجال خاص بك.
و بذلك لا أحد يستطيع أن يقرر لك كيف يقدم موقعك،متى يبدأ الموقع بالعمل أو أي اعلانات ستظهر في الموقع قبل أن يرى الزبون المحتوى الخاص بك.

7. مغناطيس على الأبواب في البنايات
يفضل أن نطبع مغناطيسا مع كل مادة الاعلان ذات الصلة و أن ننشرها، مغناطيس على كل باب مدخل في البنايات القريبة لمنطقة سكناك و في كل منطقة تعنى انت بتقديم الخدمة لها.
دائما ممكن أن تطلب المساعدة من الأشخاص الذين تؤمن بأنهم سيوزعوا المغناطيس الخاص بك. أصدقاء جيدون، أولاد، أخوة و أخوات، طلاب بالأجرة، ان أهمية التسويق هي أهمية عليى.

8. التسويق عن طريق حوانيت مواد البناء و نسخ المفاتيح
ادخل الى الصفحات الذهبية في الانترنت في بلدك، اطبع قائمة حوانيت مواد البناء و نسخ المفاتيح في منطقتك.
توجه الى تلك الحوانيت واحدة واحدة لكي تتعرف عليهم. قدم نفسك و شهادة خبير دورة الأقفال الخاصة بك اليهم. اعرض عليهم عمل مشترك في حال أنهم ليسوا خبراء دورة أقفال مختصون (معظم حوانيت مواد البناء ليسوا مختصين في مجال الأقفال)، يمكنك أن تطلب منهم أن يوجهوا اليك زبائن يحتاجون الى خدمة أقفال. على سبيل المثال زبون اشترى منهم مكبس (سيليندر) و يحتاج الى التركيب أو كل خدمة أقفال اضافية في منزله. اترك لهم بطاقة العمل الخاصة بك و انتقل الى الحانوت التالي، تسويق، تسويق، تسويق!

9. تسويق مباشر عبر الهاتف
في حال أنك مشغول جدا، لكي تحضر العمل اليك، كرس وقتا للتسويق عبر الهاتف يوميا.اتصل من البيت أو المكتب الى عشرين شخصا قريبين الى الحي الذي تسكن به جغرافيا و قدم خدماتك كخبير دورة أقفال بشكل أديب. اذا كنت تخشى اللعثمة، اكتب في البداية الأشياء التي تريد قولها و اقرأ من خلال المكتوب.
على سبيل المثال:
"مرحبا يتكلم (اسمك)، أنا أعرض تقديم خدمة أقفال في القدس/ البلدة التي توجد انت فيها.
أريد أن أعرض خدماتي في تغيير الأقفال في المنازل أو المكاتب، تركيب خزنات، نسخ مفاتيح للمركبة، نسخ أجهزة تحكم عن بعد للمركبات و للبوابات الكهربائية، تصليح أجهزة تحكم عن بعد، تغيير بطاريات، هل تريدون شيئا من هذه الخدمات؟لأني اليوم سأكون في منطقتكم."

10.لاصقة في السلالم
احدى الامكانيات الفعالة و الرخيصة نسبيا، هي أن تطبع لاصقة (بحجم 20*25 سم) و أن تكتب عليها تفاصيلك .
يمكن الصاق اللاصقات في كل غرفة سلالم في المنطقة التي ترغب أن تقدم لها الخدمة، في كل مدخل للمصعد و في كل مكان تنظر اليه العين في زمن الانتظار. ينصح تحديدا بالصاق اللاصقات في المكاتب أو في الأماكن التي يتواجد فيها عدد كبير من الأشخاص، فان ظهور اعلانك يكون أكبر. يرى عددا أكبر من الأشخاص اللاصقة و احتمال أن يحتاج جزءا منهم الى خدمتك يرتفع. و هكذا نلصق اللاصقة:
لغرفة السلالم اسم(بتواضع)
اسم المهنة (ليس بتواضع).
هاتف (بخط ضخم!).

11. بطاقة عمل
اطبع بطاقة عمل بالتفاصيل التالية:
 اسم، عنوان،هاتف
يمكن اضافة: خدمة أقفال متطورة للبيت و المركبة
                 اختراق و تغيير أقفال لجميع أنواع الأبواب.
                 تصليح أبواب و أقفال، نسخ مفاتيح.
                 24 ساعة في اليوم (اذا كنت متفرغ)
اضافة الى ذلك، ينصح باضافة التفاصيل ذاتها باللغة الانجليزية في الطرف الاخر للبطاقة.
وزع البطاقة على كل شخص تلتقي به.
تذكر: تسويق، تسويق، تسويق! 

12. تسويق مباشر من الباب الى الباب 
لا يوجد شئ مثل " لا يوجد عمل" لكن يوجد شئ يدل على أنك كسول و لا تبذل جهدا. عندما تنتهي من التعلم عندي تخصص خبير أقفال و تحمل شهادة  الأقفال في جيبك، اذا جلست في المنزل مثل "المحار"، فلن تنهمر في جيبك الملايين وحدها!  لكي تنجح عليك أن تعمل، ان التسويق هو العمل الأساسي و الأهم من كل المهمات التي سنصادفها في طريقنا. 
تسويق، تسويق، تسويق!!
الان أعرص عليك طريقة تجلب لك العمل 100% بدون أعذار.
توجه الى بنايات المساكن المجاورة لبيتك، اطرق أبواب السكان الأوائل في البناية و اسألهم بطريقة أدبية: "عفوا، من هو رئيس مجلس البناية؟"
توجه الى رئيس مجلس البناية، قدم له نفسك كالتالي:
" تشرفنا، أنا ممثل رابطة خبراء دورة الأقفال (قدم شهادتك) و أنا هنا لكي أقدم خدمة فحص الأقفال مجانا في مدخل البناية و في بيوت السكان. أنا سأقدم تقريرا حول وضع الأقفال لكي نمنع وقوع حادث تعليق باب أو تعطيله في القريب. لأني جار قريب و لا أطلب تكاليف سفر، يسعدني أن أقدم خدمة الفحص مجانا."
لا يوجد رئيس مجلس يعارض فحص تصليح و أمان بدون تكاليف، لا يوجد حاجة لكي يجمع أعضاء المجلس ليأخذ قرارا لأن عرضك مجاني.
ما يجب أن يهمك هو ليس ان حصلت على العمل لدخول البناية، اذا كان القفل صالح أم لا، لكن، بعد فحص باب المدخل للبناية، توجه للسكان، جار-جار و قل له انك اتفقت مع رئيس المجلس أن تقوم باصلاح الأبواب للسكان مجانا.
 اشرح لهم، ان هذا يستغرق دقيقة واحدة و لن يسبب الازعاج، 95% من السكان سيستقبلوك بترحيب. في الواقع ان دخولك الى الشقق و فحصأ بواب المدخل، أبواب الغرف و أبواب الحمامات فب البناية، يساعدك في ايجاد وظيفة. أولا، هناك احتمال كبير أن تجد قفلا يحتاج الى التصليح، باب مزاح يحتاج الى التوجيه.
 دائما تجد سيدة اذا تعرفت عليك تحتاج الى تغيير قفل في منزل والدتها. دائما تجد سيدا يحتاج الى تغيير قفل في مكتبه أو في مكان عمله. دائما هناك من يطلب منك نسخ مفاتيح للمركبة و جهاز انذار للمركبة كان قد أضاعها.
اترك مغناطيسا على الثلاجة.
هكذا أنا بدأت طريقي عندما لم أكن معروفا في أي مكان و لم يكن لي بعد ميزانية لنشر الاعلانات. من بين 10 زيارات للبيوت، بسهولة 2 من الزبائن طلبوا مني خدمة و دفعوا لي أجرة مدهشة.
أنت تلميذي و أنا أريدك أن تجني أرباحا، أنت خريج دورتي و ستجني أرباحا على الرغم من أنفك و ستجني أموالا طائلة!! 
אני רוצה שתעשה כסף, אתה תלמיד שלי, אתה בוגר הקורס שלי ואתה תעשה כסף על אפך וחמתך והרבה כסף!!!

تحياتي و أمنياتي بالنجاح,
بوعز فمسون
مؤسس و مدير دورة خبراء الأقفال الارشادية.
الايميل
الشخصيbfemson1@gmail.com
انضم الينا للعمل كخبير دورة أقفال
اتصل الان
بوعز فيمسون 0549552222
 ملاحظة: الحديث كتب بلسان المذكر لكنه موجه الى النساء و الرجال على حد سواء.

הדפסשלח לחבר
 SSL 
Daronet Daronet Web Building
מנעולן בירושלים | פורץ מנעולים בירושלים | מקדם אתרים